أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس شمال رام الله

مقتل جندي إسرائيلي بعملية دهس شمال رام الله

قتل جندي إسرائيلي وأصيب آخر عندما دهستهما سيارة قرب مستوطنة عوفرا شمال رام الله في الضفة الغربية صباح الخميس ٫وأكد الجيش أنه اعتقل منفذ الهجوم من دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل. وذكرت مصادر طبية أن القتيل كان في الـ20 من عمره، فيما يبلغ المصاب 19 عاما.

ونشرت وسائل الإعلام الإسرائيلية صورا من موقع الهجوم تظهر فيها سيارة تحمل لوحة تسجيل فلسطينية عند الحافة المحاذية للطريق ويحيط بها جنود إسرائيليون.
‏لقطة الشاشة ١٤٣٨-٠٧-٠٩ في ١٢‎.٢٣‎.٠٢ م
وتمكن جنود الاحتلال من اعتقال سائق السيارة الذي كشفت في وقت لاحق عن هويته ويدعى مالك أحمد موسى حامد (23 عاما) من بلدة سلواد شمال شرق رام الله.
وبمقتل الجندي صباح اليوم، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في الضفة الغربية منذ مطلع العام 7 جنود، وهم: ضابط اسرائيلي متأثرا بإصابته خلال الحرب على غزة، وأربعة جنود في عملية فادي قنبر بالقدس، والشرطي ايرز ليفي بعد تعرضه للدهس من الشهيد ابو القيعان في قرية أم الحيران، وجندي في عملية الدهس قرب سلواد اليوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *