أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / جبهة النصرة تغتال قائدا في الجيش السوري الحر

جبهة النصرة تغتال قائدا في الجيش السوري الحر

ذكرت مواقع تواصل اجتماعي مقربة من الجماعات المسلحة ٫ قيام جبهة “النصرة” باغتيال أحمد السعود قائد الفرقة 13 في الجيش السوري الحر في مدينة إدلب.

وذكرت المواقع أن عملية الاغتيال تمت من خلال إطلاق النار على مركبة السعود عند أحد حواجز جبهة النصرة في بلدة خان السبل.
يذكر أن الفرقة 13، هي وحدة مسلحة تتبع للجيش الحر، حيث تتركز نشاطاتها في منطقة معرة النعمان. وتعد من بين التنظيمات التي تصنفها الولايات المتحدة الأمريكية ضمن الفئة المعتدلة. وكانت المعارك التي اشتركت بها الفرقة، قد أظهرت امتلاكها أسلحة أمريكية من بينها صواريخ “تاو”.
يذكر ان الجيش الحر يحظى بدعم المخابرات التركية والقطرية اللتان تؤمنان قدراته العسكرية وتمويله برواتب عناصره ولديه علاقة بالموساد الاسرائيلي واقدم قياديون فيه على زيارة الكيان الاسرائيلي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *