أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الاجهزة الامنية تعلن ابطال مفعول عبوة ناسفة ثانية كانت في احدى محطات ” مترو ” سان بطرسبرغ

الاجهزة الامنية تعلن ابطال مفعول عبوة ناسفة ثانية كانت في احدى محطات ” مترو ” سان بطرسبرغ

اكدت اللجنة الوطنية لمكافحة الإرهاب في موسكو رسميا إبطال مفعول عبوة ناسفة ثانية تم العثور عليها في إحدى محطات مترو سان بطرسبورغ.

وكانت وسائل إعلام قد نقلت عن مصادر أمنية نبأ العثور على عبوة ناسفة في محطة “بلوشاد فوستانيا”، بعد مرور فترة وجيزة على وقوع التفجير في قطار بين محطتي “تيخنولوغيتشيسكي إينستيتوت” و”سينايا بلوشاد”.
وجاء في بيان صدر عن اللجنة أنه تم إبطال مفعول عبوة يدوية الصنع تم العثور عليها في محطة “بلوشاد فوستانيا” في الوقت المناسب.
وتابعت اللجنة أن الأجهزة الأمنية والمختصة تواصل إجراءاتها المكثفة للكشف عن تهديدات إرهابية محتملة وإزالتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *