أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد فتى فلسطيني 17 عاما في القدس بعد طعنه ثلاثة إسرائيليين
Israeli police officers carry on a stretcher a Palestinian man who stabbed up to 10 people in Tel Aviv January 21, 2015. The Palestinian man stabbed up to 10 people on a commuter bus in central Tel Aviv on Wednesday before he was shot in the leg by a prison security officer as he tried to escape, police said. REUTERS/Oren Ziv (ISRAEL - Tags: POLITICS CIVIL UNREST)

استشهاد فتى فلسطيني 17 عاما في القدس بعد طعنه ثلاثة إسرائيليين

استشهد فتى فلسطيني عمره 17 عاما من الضفة الغربية المحتلة برصاص جنود الجيش الإسرائيلي، بعدما أقدم على طعن ثلاثة إسرائيليين في القدس القديمة، بحسب ما أعلنت الشرطة.

قالت الشرطة الإسرائيلية إن ” رجلا ” فلسطينيا – بينما هو فتى – هاجم يهوديين من المارة وفرّ، فطارده جنود من حرس الحدود وقتلوه بعدما جرح أحدهم. وهذا الهجوم هو الثاني منذ الأربعاء قرب باب العمود في المدينة القديمة. وأصيب إسرائيليان بجروح طفيفة فيما إصابة الثالث بالغة. ونقل الثلاثة إلى المستشفى، بحسب ما أوضحت الشرطة.
وبعيد ذلك، اندلعت مواجهات بين فلسطينيين قاموا برمي الحجارة باتجاه رجال الشرطة الذين استخدموا قنابل صوتية، وفق ما أفاد مصور لوكالة

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *