أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل شرطي واصابة 12 اخرين وثلاثة مارة في تفجير دراجة نارية مفخخة في ” طنطا “

مقتل شرطي واصابة 12 اخرين وثلاثة مارة في تفجير دراجة نارية مفخخة في ” طنطا “

اعلنت وزارة الداخلية المصرية إن عددا من رجال الشرطة ومدنيين سقطوا جرحى، جراء انفجار دراجة نارية مفخخة أمام مركز تدريب تابع للشرطة في شمال البلاد ٫ فيما اعلن مصر طبي وفاة احد المصابين .

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن سقوط 16 جريحا، نتيجة انفجار دراجة نارية مفخخة أمام مركز تدريب تابع للشرطة في شمال البلاد اليوم السبت (الأول من نيسان/أبريل). وتابعت الوزارة في بيان أن التفجير وقع في مدينة طنطا في دلتا النيل، موضحة أن 13 شرطيا وثلاثة مارة أصيبوا بجروح.
وذكر مسؤول مركز الإعلام الأمني في بيان أن “الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت بلاغا، مساء اليوم السبت، يفيد بوقوع انفجار بمحيط مركز تدريب قوات الشرطة بدائرة قسم شرطة ثان طنطا (مركز محافظة الغربية)”.
وتابع أنه “بالفحص تبين وقوع انفجار لعبوة كانت مزروعة بدراجة بخارية، ما أسفر عن إصابة 13 من أفراد الشرطة و3 من المواطنين تصادف تواجدهم بمكان الواقعة، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج”.
وختم البيان بأن الشرطة فرضت طوقا أمنيًا، “وأجرت تمشيطا بمحيط المنطقة محل الحادث لتأمينها واتخاذ الإجراءات القانونية”.
أعلنت مستشفى جامعة طنطا منذ قليل عن وفاة محمد فرج نوفل، أمين شرطة، من قوة مركز كفر الزيات متأثرا بإصابته فى حادث تفجير عبوة ناسفة امام مركز تدريب الشرطة بطنطا داخل مستشفى طوارئ طنطا.
وأكد اللواء أحمد صقر، محافظ الغربية أن هناك 6 حالات خرجت من المستشفى بعد تلقى العلاج واحتجاز 6 حالات أخرى بمستشفى جامعة طنطا التعليمى وخضوع 4 حالات أخرى بمستشفى الطوارئ للعلاج.
وأضاف المحافظ أن هناك فريق طبى متكامل يتابع حالات المصابين ويقدم خدمة طبية على اعلى مستوى لهم لحين تماثلهم الشفاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *