أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الجيش المصري يقتل 14 تكفيريا شديدي الخطورة شمال سيناء

الجيش المصري يقتل 14 تكفيريا شديدي الخطورة شمال سيناء

أعلن الجيش المصري السبت قتل 14 عنصرا “تكفيريا شديدي الخطورة”، وتدمير عربتي نقل كانت بحوزتهم في شمال سيناء ٫ولقي العناصر الـ14 مصرعهم بضربات جوية نفذتها القوات الجوية المصرية يومي الخميس والجمعة.

وقال المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي في بيان نشره على صفحته الرسمية على فيسبوك إن قوات إنفاذ القانون في شمال سيناء ألقت القبض على 21 يشتبه في أنهم متشددون.
وأكد البيان “اكتشاف وتدمير عشة (عريش) خاصة بالعناصر الإرهابية عثر بداخلها على عدد من العبوات الناسفة وبعض الأدوات المستخدمة في تصنيعها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اغلاق جامعات وكليات في عدد من المدن الايرانية في اجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس الكورونا

أعلن علي رضا وهاب زاده، مستشار وزارة الصحة الإيراني، مساء السبت، عن إغلاق كل الجامعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *