أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فرق الموت التابعة للداخلية السعودية تغتال ناشطين في العوامية من اقارب الشهيد ايه الله نمر النمر

فرق الموت التابعة للداخلية السعودية تغتال ناشطين في العوامية من اقارب الشهيد ايه الله نمر النمر

نفذت فرق الموت التابعة لوزارة الداخلية السعودية عملية اغتيال لاثنين من النشاطين السلميين في بلدة العوامية في القطيف في المنطقة الشرقية من السعودية والتي تسكنها اغلبية شيعية وتمتاز باحتضانها لابار النفط السعودي .

واكد شهود عيان وناشطون معارضون في مواقع التواصل الاجتماعي ٫ ان فرق الموت التابعة لوزارة الداخلية السعودية نفذت عملية هجوم بالمدرعات على العوامية وساعدت تلك المدرعات لتوفير غطاء من الكثافة النارية لمجاميع من فرق الموت التابعة لوزارة الداخلية التي تغلغلت في احياد العوامية وقتلت الناشطين محمد طاهر النمر ومقداد النمر .

عوامية سيارة رصاص

وشوهدت مروحيات تابعة لوزارة الداخلية السعودية تحلق في اجواء العوامية .
هذا واصيبت منازل المواطنين ،وعشرات السيارات باعيرة النيران وقذائف الهاون التي اطلقها عناصر فرق الموت اثناء عملية الهجوم على الشهيدين .

يذكر ان النظام السعودي يشن حملة اغتيالات منظمة للناشطين الشيعة في القطيف ٫ وتعتبر عملية الاغتيال هذه هي الثامنة والعشرين في اغتيال وتصفية المعارضة وتنفيذ احكام الاعدام بحقهم منذ 2012 .

وكانت اخر عمليات اغتيال الناشطين من الشباب الشيعي ٫ قد تمت في العاشر من الشهد الحالي ٫ حيث اغتالت فرق الموت الناشط مصطفى المداد في منطقة حي الشويكة في القطيف، بإطلاق الرصاص الحي عليه بعد مهاجمته بسيارة مصفحة واصيب بعشرات الاطلاقات النارية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *