أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي يصد هجومين احدهما جنوب غرب تلعفر والاخر في محور الصينية – حديثة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-02-25 11:56:58Z | | ÿ˜š¥ÿŠŒ—ÿ‹˜ÿˆ†áœŽ

الحشد الشعبي يصد هجومين احدهما جنوب غرب تلعفر والاخر في محور الصينية – حديثة

فيما اعلن رئيس اركان الجيش العراقي الفريق الغانمي عن تحرير نصف مساحة الساحل الايمن من الموصل من قبضة داعش ٫اكد مصدر استخباري من داخل قضاء البعاج ، وصول 30 جثة تعود لعناصر لعناصر جماعة “داعش” الارهابية الى مستشفى البعاج العام، بعد قتلهم اثر تعرض فاشل لهم قاموا به على سواتر قوات الحشد الشعبي في القامشلية جنوب غرب تلعفر.

واضاف المصدر ، ان المسؤول الامني الداعشي لقضاء تلعفر استدعى عناصر هم من جماعة “داعش” الارهابية المجازين وأعلن حالة النفير العام من اجل تجميع قواهم والقيام بمحاولة اخرى لكسر الحصار الخانق المفروض عليهم من قبل قوات الحشد الشعبي.

قاطع الصينية – حديثة

وعلى صعيد اخر ٫ صد الحشد الشعبي هجوما واسعا لتنظيم “داعش” الاجرامي على قاطع عمليات الصينية-حديثة، فيما قتل العشرات من المهاجمين.
وذكر مصدر في الحشد الشعبي ان اللواء السادس في الحشداحبط هجوم داعشي ب ٢٢ عجلة مع عشرات الإرهابيين استهدف خط الصد الذي يمسك به اللواء السادس في قاطع الصينية حديثة.
واضاف ان الحشد كبد داعش خسائر فادحة وقتل عشرات الإرهابيين وتدمير عدد من الاليات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *