أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مكتب الصدر يعلن البراءة من رجل الدين المثير للجدل احد خطباء التيار الصدري

مكتب الصدر يعلن البراءة من رجل الدين المثير للجدل احد خطباء التيار الصدري

أعلن مكتب الصدر، في النجف، براءته من كل ما يصدر عن رجل الدين الشيعي ، سلام التميمي، مشيرا إلى أنه لا يمثل إلا نفسه، فيما دعا الجميع إلى مقاطعته ومقاطعة منشوراته.

وقال المكتب في بيان نقلته اذاعة صوت العراق: “نلفت عنايتكم إلى أن المدعو شيخ سلام غالب عودة التميمي قد تم فصله من إمامة الجمعة قبل فترة من الزمن بسبب الإساءات المتكررة التي صدرت منه، حيث لم يكن يراعي رغم التنبيهات المتكررة”.
وأشار البيان إلى أن “ذلك الأمر أدى إلى عزله من كل نشاط يتعلق بمفاصل التيار الصدري”.
وأضاف المكتب: “بعد إساءته الأخيرة عبر مقطع الفيديو المنشور على صفحات الإنترنت، فنحن نعلن براءتنا من كل ما يصدر منه، وهو لا يمثل إلا نفسه”.
وتابع مكتب الصدر مشددا: “نوصي جميع إخواننا وأبنائنا بمقاطعته (الشيخ سلام التميمي) ومقاطعة منشوراته”.
ويأتي هذا البيان بعد أن نشر مؤخرا على مواقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو للشيخ سلام التميمي، يتضمن ما وصفت بأنها “إساءات” لقيادات وشخصيات سياسية عراقية وغير عراقية.
يذكر ان مكتب الصدر غالبا ما يغض النظر عن تصرفات عناصره ضده الاخرين وعندما تزداد ردود الافعال رافضة لتلك الممارسات يعلن مكتب مقتدى الصدر البراءة منه .!!
وكان للشيخ المذكور تصريحات خطيرة اعتبر بها الشهيد اية الله محمد محمد صادق الصدر والد مقتدى ٫ حيا وقال انه لم يمت وان يدير كل المعارك لجيش المهدي والتيار الصدري .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *