أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / أكثر من 30 ألف ما بين شهيد وجريح خلال عامين من العدوان السعودي على اليمن

أكثر من 30 ألف ما بين شهيد وجريح خلال عامين من العدوان السعودي على اليمن

اعلنت وزارة الصحة اليمنية أن أكثر من 30 ألف ما بين شهيد وجريح حصيلة ضحايا العدوان خلال عامين من العدوان السعودي على اليمن.

واصدرت وزارة الصحة اليمنية بيانا السبت بمناسبة مرور عامين على العدوان السعودي علي اليمن٫ اعلنت أن أكثر من 30 ألف ما بين شهيد وجريح حصيلة ضحايا العدوان خلال عامين من العدوان السعودي على اليمن المدعوم امريكيا وبريطانيا وبمشاركة دول خليجية وعربية وافريقية واسيوية بفعل الاموال التي يصرفها النظام السعودي لاستئجار قوات هذه الدول في حربها العدوانية على اليمن.
وأضافت الوزارة في بيانها : أن أكثر من 412 منشأة ووحدة صحية استهدفها العدوان وإجمالي الخسائر في القطاع الصحي تقدر بأكثر من 8 مليار ريال، موضحة أن التحالف السعودي دمّر جزئيّاً او كلّياً أكثر من 412 مرفقاً صحيّاً ما بين مستشفى ومركز صحي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *