أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / بعد اعتقاله في المطار ..السلطات البحرينية تنقل مصور وكالة الانباء الفرنسية الى مبنى التحقيقات الجنائية

بعد اعتقاله في المطار ..السلطات البحرينية تنقل مصور وكالة الانباء الفرنسية الى مبنى التحقيقات الجنائية

كشفت رابطة الصحافة البحرينية أن السلطات البحرينية، نقلت مصور الوكالة الفرنسية محمد الشيخ لمبنى التحقيقات الجنائية، بعد اعتقاله دون ان تعلن عن اسباب ذلك .

يذكر ان مبني مكتب التحقيقات الجنائية السئ الصيت شهد وفاة عدة ناشطين سلميين بسبب شدة التعذيب الذي يمارسه ضباط وشرطة هذا المكتب المعروفين بشراستهم ووحشيتهم في التعذيب ٫ والذي غالبا ما يفضي الى موت الضحايا.
وكانت سلطات مطار البحرين الدولي اعتقلت محمد الشيخ إثناء عودته من إجازة خاصة، قادماً من جمهورية الهند، حيث أجرى اتصالاً يفيد بنقله للتحقيقات الجنائية. دون إعطاء مزيد من التفاصيل حول سبب اعتقاله، والتهم الموجهة إليه.
وسبق للشيخ أن اعتقل إبان أحداث 2011 المطالبة بالديمقراطية، حيث حكم عليه بالسجن، بسبب تغطيته للاحتجاجات التي عمت البلاد في فبراير/شباط ومارس/آذار.
وتتوقع مصادر في المعارضة البحرانية ان اعتقال مصور وكالة الانباء الفرنسية محمد الشيخ ياتي بسبب التقاطه صور عن قمع اجهزة القمع التابعة للداخلية للتظاهرات السلمية وارسالها في تقاريره للوكالة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السعوديون في الخارج يعلنون تاسيس حزب معارض ضد نـظام ال سعود الهدف منه اسقاط النظام

أعلنت مجموعة من السعوديين المقيمين بالمنفى في دول بينها بريطانيا والولايات المتحدة، تاسيس حزب معارض، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *