أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / 13 شهيدا و 35 جريحا اغلبهم من المدنيين في تفجير ارهابي بسيارة مفخخة استهدف حاجز شرطة في الصويرة بواسط

13 شهيدا و 35 جريحا اغلبهم من المدنيين في تفجير ارهابي بسيارة مفخخة استهدف حاجز شرطة في الصويرة بواسط

نفذ التحالف الوهابي – البعثي تفجيرا ارهابيا بسيارة مفخخة ،في محافظة واسط ادت الى استشهاد وجرح العشرات.

وقال مصدر امني ، ان 13 شخصا على الاقل استشهدوا وأصيب 35 آخرون بتفجير السيارة المفخخة اليوم الاثنين 21 ابريل/ نيسان ، حيث استهدف الارهابيون حاجز تفتيش في ناحية الصويرة بالمحافظة جنوب شرق بغداد. واضاف المصدر الامني ان الهجوم نفذه انتحاري مستهدفا حاجز تفتيش للشرطة عند سيطرة المدخل الشمالي لمحافظة واسط. من جانبه أكد مصدر طبي في مستشفى الصويرة حصيلة ضحايا الهجوم.

وفي بغداد ، افاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين إن ” انتحاريا يقود دراجة نارية فجر نفسه داخل مقهى شعبي يقع في شارع فرعي بمنطقة الكرادة داخل وسط العاصمة بغداد ، مساء اليوم، مما اسفر عن استشهاد شخص واحد واصابة ستة اخرين بجروح في حصيلة اولية”.
واضاف المصدر، أن ” سيارات الاسعاف هرعت الى مكان الحادث ونقلت المصابين الى مستشفى قريب لتلقي العلاج، وجثة الشهيد الى دائرة الطب العدلي”.
كما اعلن مصدر في الشرطة، الاثنين، إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق بمنطقة الشعلة شمال غربي بغداد انفجرت، مساء اليوم الاثنين، ما اسفر عن اصابة اربعة مدنيين بجروح مختلفة” ، وأضاف المصدر أن ” قوة امنية طوقت مكان الحادث، ونقلت المصابين الى المستشفى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *