أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / البيت الابيض يبرر عدم استجابة ترامب لطلب ميركل ” الا نتصافح ” !
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-03-18 08:48:30Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

البيت الابيض يبرر عدم استجابة ترامب لطلب ميركل ” الا نتصافح ” !

كشف المتحدث باسم البيت الأبيض، شون سبايسر الأحد 19 مارس/ آذار لصحيفة “دير شبيغل” الألمانية السبب وراء عدم مصافحة ترامب للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

وبرر سبايسر للصحيفة الألمانية الموقف المحرج الذي تعرضت له ميركل من قبل ترامب قائلا:” لا أعتقد أنه سمع طلب ميركل”.
يذكر أنه خلال فترة التصوير “البروتوكولي” داخل القاعة البيضاوية في البيت الأبيض، طلب الصحفيون من الزعيمين بعد جلوسهما المصافحة مرة أخرى، ووجهت ميركل حينئذ سؤالا لترامب: “ألا نتصافح ؟”، لكن ترامب استدار قليلا ولم يجبها.
وذكرت صحيفة “بوليتيكو” أن ترامب جلس بجانب ميركل متجهما وعابسا وكان ينظر باستمرار إلى الأمام، ولم يكن واضحا ما إذا كان قد سمع كلمات المستشارة الألمانية أم لا.
يشار إلى أن هذا المشهد رغم قصره شغل حيزا كبيرا من تغطية وسائل الإعلام لزيارة ميركل لواشنطن كما تناقلت شبكات التواصل الاجتماعى هذا المشهد وأشبعته بالتعليقات المختلفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *