أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / حملة ” اغاثة لاجلكم ” توصل 1600 شاحنة محملة بالمساعدات لنازحي الموصل

حملة ” اغاثة لاجلكم ” توصل 1600 شاحنة محملة بالمساعدات لنازحي الموصل

اكد رئيس حملة ” الاغاثة الكبرى ” القيادي في الحشد الشعبي صفاء الساعدي٫ ان الحملة التي اطلقها الحشد الشعبي لاغاثة عشرات الالاف من النازحين من سكان الساحل الايمن من الموصل تحت شعار “حملة لأجلكم” شاركت بايصال 1600 شاحنة محملة بالمساعدات لنازحي الموصل فی العراق، مشيرا إلى ان مكاتب الحشد مازالت تعمل على تهيئة القوافل لأرسالها للموصل.

وقال الساعدي، ان “حملة لأجلكم مستمرة ومكاتب الحشد في المحافظات تعمل على تهيئة القوافل وإرسالها للموصل”، مبينا “حتى اليوم وصلت 1600 شاحنة محملة بالمساعدات للنازحين”.
وأضاف ان “المستفيدين من هذه المساعدات من النازحين عدد كبير، لان هذه الحملة كبيرة وحتى اليوم تصل القوافل وستسمر في الوصول للنازحين بالموصل”، مبينا ان “الحشد قام بفتح مراكز ثابتة في مخيمي القيارة وحمام العليل مستمرة بالعمل على خدمة النازحين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *