أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / البحرين : تطاهرات حاشدة تعم جميع البلدات دعما وتضامنا مع الزعيم الديني اية الله قاسم تحذيرا لمحكمة النظام التي تنطق بالحكم ضده اليوم

البحرين : تطاهرات حاشدة تعم جميع البلدات دعما وتضامنا مع الزعيم الديني اية الله قاسم تحذيرا لمحكمة النظام التي تنطق بالحكم ضده اليوم

في اصرار النظام الخليفي الحاكم في البحرين بقوة الحديد والنار على المضي بسياسة قمع الاغلبية الشيعية والعدوان علي قائدهم وزعيمهم الروحي ٫ من المقرر اليوم الثلاثاء٫ النطق بحكم المحكمة التي ترضخ لارادة الحاكم٫ في قضية محاكمة المرجع الديني الكبير آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم.

وعشية النطق بالحكم حذر عدد من علماء الدين في داخل وخارج البحرين من المساس أو اتخاذ أي خطوة ضد الشيخ عيسى قاسم ٫ وتتزامن جلسة المحاكمة مع الذكرى السنوية للاحتلال السعودي الاماراتي للبحرين عام الفين واحد عشر.
وقد انطلقت تظاهرة حاشدة في جميع ابلدات والمدن البحرانية ٫ ففي محيط منزل العالم البحريني الشيخ آية الله عيسى قاسم بمنطقة الدراز انطلقت تظاهرة حاشدة بمشاركة الالاف من المواطنين رغم اغلاق المنطقة من قبل قوات القمع المدعومة بالقوات السعودية والاماراتية التي حاولت دون جدوى استهداف الجموع المتوجهة للدراز بقنابل المسيلة للدموع.
واطلق اهالي منطقة الدراز نداء للدفاع عن الشيخ عيسى قاسم معبرين عن استعدادهم للدفاع عنه حتى الموت.
كما انطلقت مسيرة في منطقة سار القريبة من الدراز دعما للشيخ قاسم حيث رفع المتظاهرون فيها صور الشيخ قاسم، وشهدت كرزكان وبني جمرة والسنابس والمعامير وسترة والديه تظاهرات مماثلة، فيما شهدت منطقة ابو صيبع غرب المنامة تظاهرة حاشدة تندد بالنظام الحاكم الخليفي.
وشنت قوات امن النظام حملة دهم واسعة في مختلف المناطق البحرينية اسفرت عن اعتقال عشرات المدنيين بينهم اطفال.

العالم

– See more at: http://www.alalam.ir/news/1937866#sthash.ccfGiPtp.dpuf

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النظام السعودي يامر بتعديل المناهج الدراسية في المدارس والجامعات لالغاء كل الفصول الخاصة بعداء اليهود للاسلام ومحاولة اغتيالهم الرسول الاعظم ص

بدا النظام السعودي خطوة اخري للتطبيع وتوقيع اتفاقات الخيانة مع الكيان الصهيوني٫ بعد تعسر عليها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *