أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العبادي: لن نتردد في ضرب ” مواقع الإرهاب ” في دول الجوار

العبادي: لن نتردد في ضرب ” مواقع الإرهاب ” في دول الجوار

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي إن بلاده لن تتردد في ضرب “مواقع الإرهاب” في دول مجاورة تهدد أمن العراق ٫ وشدد على إن عمليات عسكرية كهذه لن تتم من دون تنسيق مع تلك الدول وفي إطار سياسة احترام السيادة.

وأوضح العبادي في كلمة له في انطلاق أعمال ملتقى السليمانية الدولي الخامس الأربعاء ٫ معلقا على قصف مقاتلات عراقية مواقع داخل الأراضي السورية قبل أسبوعين، أن بغداد حصلت على موافقة دمشق لضرب “الإرهابيين” في منطقة البوكمال، حيث كانت تصنع السيارات الملغومة التي ترسل إلى بغداد ومدن عراقية أخرى.
ودعا العبادي دول المنطقة إلى التعاون في محاربة الإرهاب وإيقاف الحروب التي “لم تنتج إلا الإرهاب”.
وفي سياق آخر، اقتربت قوات الأمن العراقية من حسم معركة غرب الموصل مع إعلان سيطرتها على مجمع المباني الحكومية، وتعمل الأربعاء على تطهير أحياء دخلت إليها قبل أيام.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبو عبيدة يتوعد بالمزيد من كمائن الموت بعد قتل 8من جنود الاحتلال وتفجير حقل الغام بقوة اخرى

قال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- إن العملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *