أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المانيا تعلن انها تتعامل بجدية مع ماورد في وثائق ويكليكس بشان عمليات تجسس CIA في المانيا

المانيا تعلن انها تتعامل بجدية مع ماورد في وثائق ويكليكس بشان عمليات تجسس CIA في المانيا

أعلنت وزرارة الخارجية الألمانية، أنها تتعامل بجدية مع المعلومات المسربة من قبل موقع ويكيليكس حول أنشطة CIA وكالة المخابرات المركزية الأمريكية في ألمانيا.

وأفادت وثائق نشرها موقع ويكيليكس بأن وكالة المخابرات المركزية الأمريكية تستخدم قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية في فرانكفورت لإجراء عمليات قرصنة إليكترونية في جميع أنحاء أوروبا.وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية، سيبستيان فيشير للصحفيين بهذا الصدد: “تعلمون أننا على اتصال مستمر مع زملائنا الأمريكيين، وتعلمون أيضا أن المعلومات عن هذا الوسط تتوالى وتتجدد. ونحن نتعامل مع هذه المعلومة بجدية وإننا في الوقت الراهن على اتصال مع الجانب الأمريكي بهذا الخصوص”.
وأشار الديبلوماسي الألماني إلى انه من غير الممكن الحكم على دقة ومصداقية تسريبات موقع ويكيليس بسبب عدم توفر معطيات لدينا ونسخ أصلية من الوثائق المنشورة على الموقع.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *