أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / خلية الاعلام الحربي تعلن تحرير سجن بادوش في الساحل الايمن من الموصل

خلية الاعلام الحربي تعلن تحرير سجن بادوش في الساحل الايمن من الموصل

اعلنت خلية الاعلام الحربي٫، الأربعاء 8 مارس/آذار، السيطرة على سجن بادوش في الساحل الأيمن من مدينة الموصل ورفعت العلم العراقي فوق أسواره.

وجاء في بيان نقلته خليةالاعلام الحربي نقلا عن قائد العمليات الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله: ان “القوات العراقية المشتركة سيطرت على سجن بادوش ورفعت العلم العراقي فوق أسواره”.
وأضاف يار الله: “القوات العراقية المشتركة في وقت سابق من الأربعاء فرضت سيطرتها الكاملة على سلسلة (تلول عطشانة) في الموصل”.
في الوقت ذاته، أفاد مصدر محلي في مدينة الموصل، بتدمير أحد المقرات الرئيسة لتنظيم “داعش” الإرهابي، ومقتل وإصابة العشرات من مسلحي التنظيم بقصف جوي.
في السياق ذاته، أفاد مصدر امني، باعتقال ثلاثة ارهابيين من “داعش”، بينهم مصور، شمال شرق الموصل.
وأضاف المصدر، أن “العملية جاءت على خلفية معلومات استخبارية قادت للقبض على الارهابيين”، لافتا إلى أنهم نقلوا إلى مقر احتجاز للتحقيق معهم.
وكانت القوات العراقية سيطرت الثلاثاء على المبنى الحكومي الرئيسي وحي المنصور وفرع البنك المركزي والمتحف في المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *