أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / سلاح الجو يصطاد قادة داعش في الساحل الايمن في الموصل بقصف دقيق بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية

سلاح الجو يصطاد قادة داعش في الساحل الايمن في الموصل بقصف دقيق بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية

قالت مديرية الاستخبارات العسكرية يوم الثلاثاء ان مسؤول كتيبة ما يسمى “الانغماسيين” في الجانب الأيمن من مدينة الموصل قد قتل بضربة جوية.

وقالت المديرية في بيان ورد لشفق نيوز، انها تؤكد مقتل الارهابي حمد علي محمود الحديدي الملقب (ابو فاطمة الكاصومي) مسؤول كتيبة الانغماسيين بقصف جوي في منطقة الدواسة في ايمن الموصل.
وفي لاسياق ذاته ٫ أفادت مديرية الاستخبارات العسكرية اليوم الثلاثاء مقتل قياديين بارزين في تنظيم داعش في الجانب الأيمن من مدينة الموصل.
وقالت المديرية في بيان لها ٫ انها “تؤكد مقتل الارهابي نكتل احمد عبيد المعماري الملقب ابو عمر القائد العسكري لعمليات داعش بالجانب الايمن ومسؤول الاعدامات خلال الاشتباكات في منطقة الدواسة”.\
كما اعلنت مصادر محلية إن سبعة من قادة تنظيم داعش قتلوا اليوم الثلاثاء ايضا في ضربة جوية استهدفت منزلا يعود مليته لعائلة كشمولة المعروفة في الوسط السياسي المحلي والعراقي بالجانب الأيمن للموصل.
وأوضحت المصادر أن “سبعة من قيادة تنظيم داعش قتلوا بضربة جوية استهدفت منزلا يعود ملكيته الى أحد افراد عائلة كشمولة في حي النجار غربي الموصل”. وأضافت٫ أن “قادة داعش كانوا يتخذون من المنزل مقرا لهم”. دون الاشارة إلى هوية الطائرة التي شنت الغارة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامن اللبناني يوقف عددا من المشتبه بتعاونهم مع العدو الإسرائيلي تم تجنيدهم عبر شبكات في الانترنت تدعي توفير العمل للعاطلين

كشفت صحيفة “الأخبار” البنانية أن “جهاز التحقيق في المديرية العامة للأمن العام اللبناني أوقف عددا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *