أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / انحراف طائرة اردنية عند هبوطها على مدرج مطار السليمانية بسبب الامطار الشديدة
An aerial view shows the control tower of Arbil airport in northern Iraq on August 21, 2014. The United States sought to maintain pressure on jihadist militants in Iraq, launching air strikes after the murder of a journalist underlined the international threat posed by the Islamic State. AFP PHOTO / JOEL SAGET (Photo credit should read JOEL SAGET/AFP/Getty Images)

انحراف طائرة اردنية عند هبوطها على مدرج مطار السليمانية بسبب الامطار الشديدة

اعلن مصدر مسؤول في السليمانية السبت ٫ بأن مطار السليمانية في إقليم كردستان أغلق مجاله الجوي بشكل مؤقت بعد انحراف طائرة أردنية عن المدرج أثناء هبوطها.

وقال مدير المطار طه عبد الله قوله “إن انزلاق الطائرة الأردنية على مدرج مطار السليمانية عرضيا نتيجة الأمطار والأجواء الملبدة بالغيوم”.
وقالت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية في بيان إن “طائرتنا وهي من طراز امبرير 175 كانت في رحلة منتظمة بين عمان والسليمانية انحرفت عن مسارها لدى هبوطها على المدرج عند حوالي الساعة الثالثة فجرا بتوقيت الأردن”.
وأوضح البيان أن “جميع المسافرين وأفراد الطاقم الذين كانوا على متنها وعددهم 30 راكبا غادروا عبر سلالم المسافرين الاعتيادية، من دون أن يصاب أي منهم بأذى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *