أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / بشار الجعفري: وفد الرياض لمؤتمر جنيف يضم مجموعات إرهابية

بشار الجعفري: وفد الرياض لمؤتمر جنيف يضم مجموعات إرهابية

قال رئيس الوفد الحكومي إلى جنيف بشار الجعفري إن وفد الرياض يضم “مجموعات إرهابية” مسلحة تقاتل إلى جانب القوات التركية التي وصفها بأنها غازية لأراضي الشمال السوري.

وصرح الجعفري، الخميس 2 مارس/آذار، خلال مؤتمر صحفي عقد في العاصمة السويسرية جنيف عقب محادثات مع المبعوث الدولي الخاص إلى سوريا، ستيفان دي ميستور قائلا: “قسم من وفد (الرياض) يضم مجموعات إرهابية مسلحة بعضها يقاتل إلى جانب القوات التركية الغازية لأراضينا في الشمال والبعض الآخر تديره (إسرائيل)”، محملا “وفد الرياض” مسؤولية أي فشل للمحادثات في جنيف.
وأكد رئيس الوفد الحكومي السوري أن “عمليات مكافحة الإرهاب ستستمر حتى تحرير آخر نقطة من أراضينا التي تعبث فيها فلول عصابات الإرهاب العالمي”.. “أجرينا اليوم جولة محادثات مع دي ميستورا تناولت المواضيع الجوهرية أبرزها مكافحة الإرهاب، واستمعنا إلى الخبراء القانونيين حول هذه المسألة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *