أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الجيش العراقي تشن هجوما بريا وجويا واسعا على عناصر تنظيم داعش الوهابي و” ميليشيات ثوار العشائر ” في الفلوجة وتسيطر على مناطق فيها

قوات الجيش العراقي تشن هجوما بريا وجويا واسعا على عناصر تنظيم داعش الوهابي و” ميليشيات ثوار العشائر ” في الفلوجة وتسيطر على مناطق فيها

كشف مصدر في الاستخبارات العسكرية لشبكة نهرين نت الاخبارية ان قوات الجيش العراقي تشن الان هجوما واسعا على المجاميع الارهابية من عناصر تنظيم داعش الوهابي وحلفائهم في ” ميليشيات ثوار العشائر ” في مدينة الفلوجة من مختلف الاتجاهات وبمشاركة طيران الجيش .

ووفق المصدر فان هذه العمليات بدات منذ ليلة امس ونجحت قوات من الجيش في السيطرة على اوكار ومواقع للارهابيين داخل الفلوجة .
واكدت هذه المصادر وقوع اعداد كبيرة من الارهابيين قتلى وفرار اعداد كبيرة منهم واعتقال اخرين وانه تمت السيطرة على مناطق وسط الفلوجة بعد تحريرها من قبضة الارهابيين .


ولم يعط المصدر كثيرا من الايضاحات ، مؤكدا بان العمليات تمت بعد وضع خطة امنية محكمة وتحديد مواقع واوكار الجماعات الارهابية من تنظيم داعش وقادتهم من الحرس الجمهروي المنحل وبقايا نظام صدام البائد المنضوين في ميليشيات ” ثوار العشائر ” التي يراسها قادة في الحرس الجمهوري المنحل ايضا .
وبثت قناة الانوار 2 الفضائية قبل قليل خبرا عاجلا ، اكدت فيه تقدم قطعات كبيرة من قوات الجيش الى داخل مدينة الفلوجة وسيطرتها على مناطق داخل الفلوجة، بمشاركة واسعة من طيران الجيش العراقي التي شنت اكثر من 80 طلعة جوية على مواقع الارهابيين في منطقة الحميرة في الرمادي وفي الفلوجة منذ فجر اليوم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *