أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يبدا مناوراته العسكرية باسم الرسول الاعظم ص 11

حرس الثورة الاسلامية يبدا مناوراته العسكرية باسم الرسول الاعظم ص 11

اعلنت قيادة حرس الثورة الاسلامية بدء القوة البرية التابعة لها ، بدء المرحلة الاولى لمناورات “الرسول الأعظم ص 11” اليوم الاثنين والتي تمتد لـ ثلاثة أيام وذلك في صحراء وسط البلاد.

وتجري المناورات العسكرية الواسعة بمشاركة قوات المدفعية، والدفاع الجوي، والطائرات المسيرة، والمشاة، والقوات الجوية التابعة لحرس الثورة الإسلامية.
وطبقاً لما تم الإعلان عنه حتى الآن فإن المرحلة الأولى من هذه المناورات شهدت تدمير الأهداف المفترضة للأعداء عبر إطلاق قذائف صاروخية متطورة ودقيقة الإصابة من مختلف انواع الصواريخ وبمديات مختلفة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المكتب السياسي لانصار الله تعليقا على وضعهم على لائحة الارهاب : القرار لا يضيف شيئا و يكشف عن العدوانية الأمريكية تجاه اليمن وأحرار العالم

أصدر المكتب السياسي لحركة انصار الله الحوثيين ٫ بيانا بخصوص التصنيف الأمريكي للجماعة تنظيما إرهابيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *