أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السلطات الامنية في البحرين تعلن عن وقوع قتيلين في انفجار سيارة

السلطات الامنية في البحرين تعلن عن وقوع قتيلين في انفجار سيارة

قالت وزارة الداخلية البحرينية السبت ، إن انفجار سيارة أسفر عن مقتل شخصين وإصابة آخر فى البحرين .

وأضافت الوزارة على حسابها على تويتر أن الانفجار وقع فى قرية المقشع التى تقطنها أغلبية شيعية على طريق البديع السريع خارج العاصمة المنامة.
وذكرت الوزارة “الجهات المختصة انتقلت للموقع على الفور والمعاينة المبدئية تكشف العثور على جثتين متفحمتين وإصابة ثالث بجروح ونقله إلى المستشفى للعلاج”. وأضافت “الفحص المبدئى يشير إلى وجود مواد متفجرة بداخل السيارة التى تعرضت للانفجار بمنطقة المقشع”.
يذكر ان المعارضة تتهم اجهزة الامن بتدبير تفجير سيارات ، بهدف تحميل المعارضة مسؤولية تنفيذها ، وبالتالي اظهار المعارضة السلمية بالمعارضة المسلحة لتبرير جرائم القتل التي تتم بحق المتظاهرين السلميين والتي ادت حتى الان الى قتل اكثر من 160 شخصا من المشاركين في التظاهرات السلمية وكان اخرهم الشهيد عبد العزيز العبار الذي اعلنت المعارضة استشهاده يوم امس بعد غيبوبة اصيب بها منذ شهر فبراير اثر اصابته بطلف ناري في راسه بشكل مباشر .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *