أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ارهابي داعشي يعترف باغتصاب اكثر من 200 امراة وقتل 500 شخص

ارهابي داعشي يعترف باغتصاب اكثر من 200 امراة وقتل 500 شخص

في دلالة على استباحة داعش الوهابي للاعراض وارتكابه الفاحشة واعتدائه على شرف النساء ، اعترف الارهابي في تنظيم “داعش” عمار حسين و المعتقل لدى القوات العراقية الكردية، باغتصابه أكثر من 200 امرأة من الأقليات العراقية، دون أن يبدي ندما على ذلك.

وأجرت وكالة “رويترز” مقابلة مع المعتقل عمار الموجود في سجون المخابرات الكردستانية، وارهابي آخر من التنظيم أُسرا خلال هجوم على مدينة كركوك في أكتوبر/ تشرين الأول قتل فيه 99 مدنيا، وجنديا من قوات الأمن.
وأكد الارهابي البعثي الداعش ” عمار ” أن أمراءه أو القادة العسكريين “الشرعيين..!! ” للتنظيم أعطوه هو وآخرين الضوء الأخضر لاغتصاب ما يرغبون به من النساء الإيزيديات وغيرهن من النساء.
وأضاف أنه انتقل من منزل إلى منزل في العديد من المدن العراقية مغتصبا النساء من الطائفة الإيزيدية والأقليات الأخرى في وقت كانت تنتزع فيه “داعش” السيطرة على مزيد من الأراضي العراقية.
من جهتهم أكد مسؤولون في أمن كردستان العراق امتلاكهم أدلة على قيام الارهابي حسين بعمليات اغتصاب وقتل، لكنهم لا يعرفون نطاقها.
وقال حسين إنه قتل أيضا نحو 500 شخص منذ الانضمام للتنظيم في 2013، متحدثا عن كيفية تدربه على يد الأمراء على القتل وهو أمر كان صعبا في البداية ثم أصبح أسهل يوما بعد يوم.
وقال حسين (21 عاما) إنه بدأ طريق التطرف حين كان عمره 14 عاما فقط، وجذبه إلى ذلك إمام المسجد المحلي الذي كان يصلي فيه ثم انضم لتنظيم القاعدة، ليلتحق بعدها بصفوف “داعش”.
يذكر ان تنظيم داعش اطلق مجموعة فتاوى من خلال الفكر الوهابي التكفيري تتيح للمنضوين فيه قتل اكير عدد ممكن واغتصاب اكثر عدد من النساء وقتل اكبر عدد من النساء والاطفال والرجال .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الجيش الايراني: اي تعرض صهيوني سيواجه برد حازم يجعله يندم على فعلته

قال القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء “عبد الرحيم موسوي” بأن أي اعتداء صهيوني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *