أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش التركي يرتكب مجزرة في مدينة الباب السورية راح ضحيتها 34 مدنيا بينهم 17 طفلا

الجيش التركي يرتكب مجزرة في مدينة الباب السورية راح ضحيتها 34 مدنيا بينهم 17 طفلا

ارتكب الجيش التركي مجزرة بحق مدنيين سوريين في ” مدينة الباب ” حيث اكدت مصادر طبية مقتل 34 مدنيا على الأقل بينهم 17 طفلا خلال الساعات الـ24 الأخيرة في قصف نفذته القوات التركية .

واكد المرصد السوري المعارض ومقره لندن ، ان : “34 مدنيا على الأقل بينهم 17 طفلا قتلوا جراء قصف مدفعي وغارات تركية على مدينة الباب في الساعات الـ24 الأخيرة”.
من جهته، أعلن الجيش التركي مقتل 15 من إرهابيي جماعة “داعش” نتيجة “للعمليات العسكرية البرية والجوية” التي تنفذها قواته في المدينة.
ويؤكد المسؤولون الأتراك مرارا أنهم يقومون بما في وسعهم لتجنب سقوط ضحايا مدنيين، وينفون بشدة تقارير حول مقتل مدنيين جراء القصف التركي.
وتشكل مدينة الباب التي تعد آخر أبرز معقل الارهابيين في محافظة حلب (شمال)، منذ نحو شهرين هدفا رئيسيا لعملية “درع الفرات” التي تنفذها القوات التركية وجماعات مسلحة قريبة منها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *