أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / بغداد – تفجير ارهابي يستهدف سوقا يكتظ بمحلات بيع السيارات وسقوط 15 شهيدا و50 جريحا

بغداد – تفجير ارهابي يستهدف سوقا يكتظ بمحلات بيع السيارات وسقوط 15 شهيدا و50 جريحا

نفذ تحالف داعش وفلول نظام البعث البائد ، تفجيرا ارهابيا استهدف منطقة شعبية تكتظ بمحلات بيع السيارات شرقي العاصمة بغداد في الحبيبية ما ادى الى استشهاد 15 شخصا على الأقل وإصابة حوالي 50 آخرين بوذلك غروب اليوم الأربعاء 15 فبراير/شباط.

وذكر خبر عاجل لقناة الانوار الثانية القريبة من الحشد الشعبي ، ن الانفجار، الأكثر دموية في العاصمة بغداد منذ بداية العام الجاري، واستهدف شارعا مكتظا بالمرائب وأسواق السيارات المستخدمة، في المدينة التي تشكل ضاحية شرقية لبغداد تقطنها أغلبية شيعية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس بشار الاسد : الولايات المتحدة وتركيا حولتا المبادرات السياسية لحل الازمة في سوريا الى خرعبلات

قال الرئيس السوري بشار الأسد، في كلمة له أمام أعضاء مجلس الشعب السوري الجديد، اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *