أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اردوغان يصل السعودية في جولة خليجية ويعلن وقوفه الى جانب نظام ال خليفة الذي يواجه انتفاضة شعبية

اردوغان يصل السعودية في جولة خليجية ويعلن وقوفه الى جانب نظام ال خليفة الذي يواجه انتفاضة شعبية

وصل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى السعودية قادما من البحرين ضمن جولته الخليجية، التي ستشمل أيضا دولة قطر.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان قد عقد وحاكم البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، لقاءً مغلقًا، في العاصمة البحرينية المنامة.
واستمر اللقاء الذي عقد اليوم الاثنين، في فندق “فور سيزنز” حوالي 30 دقيقة، بعيدًا عن وسائل الإعلام ، وفي تجاهل كامل لانتفاضة الشعب البحراني ضد نظام ال خليفة اعلن اردوغان وقوف تركيا الى جانب النظام الحاكم في البحرين بوجه التحديات التي يواحهه .
ويختتم اردوغان الجولة بزيارة إلى قطر، التي يصلها الثلاثاء، ويبقى فيها حتى الأربعاء؛ حيث يلتقي أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *