أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي يصد هجوما لداعش استخدم فيه دبابات وانغماسيين وانتحاريين جنوبي تلعفر ويقتل 50 ارهابيا منهم

الحشد الشعبي يصد هجوما لداعش استخدم فيه دبابات وانغماسيين وانتحاريين جنوبي تلعفر ويقتل 50 ارهابيا منهم

كشف مصدر في كتائب حزب الله ، ان عناصر من الكتائب بالمشاركة مع قوات اخرى من بقية فصائل الحشد الشعبي، تمكنت من قتل 50 عنصرا من داعش الوهابي جنوب غربي مدينة تلعفر في محافظة نينوى ، وذلك في محاولة للهرب باتجاه سوريا.

واوضح المصدر : ان قوات الحشد الشعبي ” فجر 17 سيارة ملغومة ارسلها داعش باتجاه قواتنا اثناء الهجوم.
ووفق مصدر كتائب حزب الله فان نحو 200 ارهاب يبينهم انغماسيون وانتحاريون بمشاركة دبابات شنوا هجوما استهدف قطاعات الحشد الشعبي في مناطق جنوب غربي تلعفر في ” عين طلاوي” و “عين الحصان” و ” الشرايع ” ، ليلة أمس، وقد قتل في الهجوم 50 منهم”.
وذكر بيان لاعلام الحشد الشعبي : ان “داعش استخدم بهجومه على قطاعات الحشد الشعبي في مناطق عين طلاوي وعين الحصان والشرايع، الدبابات لأول مرة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *