أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الاتفاق النووي الايراني مع السداسية / لاريجاني يحذر المسؤولين الامريكيين من المساس بالاتفاق النووي

لاريجاني يحذر المسؤولين الامريكيين من المساس بالاتفاق النووي

حذر رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران علي لاريجاني، المسؤولين الاميركيين من المساس بالاتفاق النووي، مهددا بان ايران في المقابل لن يكون لديها أي التزام امام الوكالة الدولية للطاقة الذرية.

ونقلت وكالة “ارنا” عن رئيس البرلمان الايراني علي لاريجاني في كلمة له القاها امام الحشود الغفيرة المشاركة في مسيرات احياء ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في كرمان (شرق): “ان ايران راسخة في سياساتها بالحفاظ على تقنياتها النووية السلمية، ولا تغفل عن القضايا الاقليمية لا سيما الدفاع عن الشعب الفلسطيني ومحاربة الارهاب”.
وكانت المدن الايرانية ومنها طهران العاصمة قد شهدت صباح اليوم الجمعة انطلاق مسيرات مليونية بمناسبة الذكرى السنوية الـ 38 لانتصار الثورة الاسلامية في ايران عام 1979 مرددين شعارات الموت لامريكا والموت لاسرائيل والموت لبريطانيا ..
واضاف لاريجاني: “ان اعداء ايران يتذرعون بعد الملف النووي بموضوع حقوق الانسان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *