أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / ولايتي : الشعب العراقي تغلب على مؤامرة الاجانب في تاسيس داعش

ولايتي : الشعب العراقي تغلب على مؤامرة الاجانب في تاسيس داعش

أكد رئيس مركز الابحاث الاستراتيجية في مجمع تشخيص مصلحة النظام علي اكبر ولايتي ، ان الشعب العراقي تغلب على مؤامرة الاجانب في تأسيس زمرة داعش الارهابية ، منوها الى ان المسيرات العظيمة لاربعينية الامام الحسين عليه السلام رغم عظمتها وضخامتها الا انها تقام بمنتهى الاجواء الامنة.

واشار ولايتي الى المسيرات العظيمة لاربعينية الامام الحسين عليه السلام وقال: ان مسيرات الاربعينية رغم عظمتها وضخامتها تقام بمنتهى الاجواء الامنة.
وقال ولايتي خلال لقائه عصر اليوم الثلاثاء القيادي في مجلس الاعلى عادل عبد المهدي : دون شك فان العراق يعد من أقوى الدول العربية و سيبقى كذلك، من الذي كان يصدق بان الشعب العراقي يستطيع ادارة بلاده بهذه القوة و ان يطرد الاجانب من البلاد وان يتغلب على مؤامرة الاجانب وتأسيس زمرة داعش الارهابية والتكفيرية.
واكد ولايتي: ان العراق سيكون في المستقبل اكثر وضوحا من اليوم وان اعادة الاخوة بين الشعبين الايراني والعراقي تعد احدى الانجازات والعودة الى الاسلام ودلالة على الاخوة بين البلدين.
وتساءل : اي من الدول يمكن ان نشير اليها استطاعت بعد فرض الحرب من قبل الايادي الشيطانية ان تعيش معا لمرة اخرى؟، واليوم الملايين من الايرانيين والعراقيين يقومون بزيارة البلدين سنويا بمنتهى اجواء الامن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *