أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اية الله مكارم شيرازي يحذر نظام ال خليفة الحاكم في البحرين من مصير ينتظرهم كمصير الشاه والقذافي

اية الله مكارم شيرازي يحذر نظام ال خليفة الحاكم في البحرين من مصير ينتظرهم كمصير الشاه والقذافي

وجه آية الله مكارم الشيرازي تحذيراً صارماً لآل خليفة من المتمادي بالتعرض لعلماء البحرين وللاغلبية الشيعية في البحرين الذين يواجهون عنفا وقمعا واضطهادا وقتلا وتعذيبا الاضظهاد يوميا في البلاد قائلا : اعتبروا من مصير شاه إيران والقذافي وإلا فمصيرهما ينتظركم.

المرجع الديني آية الله مكارم شيرازي
المرجع الديني آية الله مكارم شيرازي

ووجه اية الله مكارم شيرازي تحذيراً صارماً لآل خليفة في أعقاب مواقفهم من الاضطهاد المتمادي الذي يتعرض له أتباع أهل البيت (ع) وعلماء البحرين، وتنفيذ ممارسات اجرامية بحق شعب البحرين وعلمائه.
وذكرت وكالة انباء الحوزة العلمية في ايران، أنّ آية الله مكارم الشيرازي أدان اليوم في بداية درسه لخارج الفقه في مدينة قم بإيران جرائم آل خليفة والاضطهاد المتمادي الذي يتعرض له أتباع أهل البيت (ع) وعلماء البحرين، قائلاً: في الآونة الأخيرة، قرر آل خليفة أن يتخذوا قرارات خطيرة وقهرية بحق الشعب البحراني الثوري المظلوم وخاصة الشيخ عيسى قاسم.
وحذر المرجع الديني، آل الخليفة من التعرض إلى الشيخ عيسى قاسم، قائلاً: اعتبروا من مصير شاه إيران والقذافي وإلا فمصيرهما ينتظركم، وستدفعون الثمن غالياً لسفككم الدماء وقتلكم الأبرياء، فما من حكم أو دولة تأسست على القوة الغاشمة وسفك الدماء إلا وحفرت قبرها بيديها.
يذكر ان علماء البحرين دعوا الى تظاهرة لبس الاكفان لمواجهة تحديات نظام ال خليفة وخططه لاقتحام مناطق المعتصمين في الدراز حول منزل اية الله عيسى قاسم الزعيم الديني في محاولة لاعتقاله ومحاكمته بتهم باطلة ومفبركة ومحاكمته بسبب فريضة الخمس التي هي جزء من العقائد الاسلامية والشريعة الاسلامية ، ومحاولة منعه من التصدي لاخذ الخمس والذي يصرف في وجوه شرعية مختلفة منها مساعدة عوائل الشهداء والمعتقلين وصرف علاج للمصابين بطلقات نارية والغازات المسيلة للدموع .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *