أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / استشهاد مدني واصابة 6 احرين بانفجار عبوتين ناسفتين شرقي بغداد

استشهاد مدني واصابة 6 احرين بانفجار عبوتين ناسفتين شرقي بغداد

اعلن مصدر امني الجمعة، بأن مدنيا استشهد وأصيب ستة آخرون بانفجار عبوتين ناسفتين شرقي العاصمة بغداد.

وقال المصدر في تصريح لاذاعة صوت العراق : إن “عبوتين ناسفتين انفجرتا، مساء اليوم، بشكل متعاقب في منطقة أم الكبر والغزلان شرقي بغداد، ما أسفر عن مقتل مدني وإصابة ستة آخرين بجروح”.
وأضاف المصدر أن “قوة أمنية طوقت مكان الانفجار، فيما تم نقل الجرحى الى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي”.
يذكر أن العاصمة بغداد شهدت، ايضا اليوم الجمعة (27 كانون الثاني 2016)، إصابة خمسة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في منطقة البكرية غربي بغداد، والعثور على جثة شاب قضى رميا بالرصاص في حي القاهرة شمالي بغداد، ومقتل مدني وإصابة ثلاثة آخرين بانفجار عبوة ناسفة في حي البساتين شمالي بغداد، وإصابة مدني بانفجار عبوة صوتية داخل السوق العربي وسط بغداد.
يذكر ان تحالف فلول نظام البعث البائد وعناصر داعش الوهابي يقف وراء جميع العمليات الارهابية التي تستهدف المدنيين في العاصمة بغداد وفي بقية المدن العراقية في الجنوب والوسط.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *