أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / المرجع الحائري مخاطبا المعتصمين في الدراز : لا تتركوا الشيخ قاسم ودافعوا عنه الى حد الموت
دعوات ليوم غضب تنديداً بمحاكمة آية الله عيسى قاسم

المرجع الحائري مخاطبا المعتصمين في الدراز : لا تتركوا الشيخ قاسم ودافعوا عنه الى حد الموت

دعا المرجع الديني آية الله السيد كاظم الحسيني الحائري المعتصمين في الدراز في البحرين لمنع وصول القوات المنية لنظام ال خليفة الى منزل اية الله الشيخ عيسى قاسم ، الى الدفاع عنه الى حد الموت.

جاء ذلك خلال استقبال السيد الحائري رئيس الحوزة العلمية البحرانية في قم المقدسة الشيخ عبدالله الدقاق، ودعا الشعب البحريني الى الدفاع عن سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم بكل ما في وسعهم والى حد الموت وأن لا يتركوه .

المرجع الحائري والشيخ الدقاق
وكان آية الله الحائري قد شدد في وقت سابق على حماية الشيخ قاسم من مكائد طغاة آل خليفة بالأساليب الممكنة والحكيمة”، حيث قال في فتوى أصدرها ردا على سؤال من مقلديه حول الدفاع عن الشيخ قاسم:
“الدفاع اليوم عن الاسلام وقادته المخلصين من أهم التكاليف الدينية، فعلى المؤمنين الكرام بذل المجهود اللازم في حفظ الاسلام وحماية مقدساته، والذب عن سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم حفظه الله وحمايته من مكائد طغاة آل خليفة بالاساليب الممكنة والحكيمة..ومن يتحمل أذى في اداء تكليفة فقد وقع اجره على الله وكان الله غفورا رحيما. “

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جيش الاحتلال الإسرائيلي يؤكد قصف مقاتلاته مخيم النازحين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، أن سلاح جو جيش الاحتلال الإسرائيلي هاجم مؤخرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *