أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ادارة الرئيس ترامب تتهم الاعلام الامريكي بمحاولة نزع الشرعية عن رئاسته
ادارة الرئيس ترامب تتهم الاعلام الامريكي بمحاولة نزع الشرعية عن رئاسته

ادارة الرئيس ترامب تتهم الاعلام الامريكي بمحاولة نزع الشرعية عن رئاسته

كثف رينسي بريبوس كبير موظفي البيت الأبيض انتقاد إدارة ترامب للإعلام، واتهمه بمحاولة نزع الشرعية عن رئاسة دونالد ترامب وتوعد بمحاربة مثل هذا النوع من التغطية الإعلامية بحزم.

وقال بريبوس في حديث مع برنامج “فوكس نيوز صنداي”، الأحد 22 يناير/كانون الثاني: “الإعلام منذ اليوم الأول يتحدث عن نزع شرعية الانتخابات”.

واتهم وسائل الإعلام بمهاجمة الرئيس دونالد ترامب قائلا: “لن نجلس مكتوفي الأيدي، ولن نقبل بذلك”.

وجاء تصريح بريبوس هذا بعد يوم من استغلال الرئيس الجمهوري الجديد لظهوره في مقر وكالة المخابرات المركزية ليهاجم الإعلام بعد تقارير قللت من حجم الحشد الذي حضر تنصيبه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المرجع الديني الشيخ بشير النجفي لدى استقباله سفير الاتحاد الاوروبي : نرفض وندين رفع علم المثليين فوق مقر الاتحاد الاوروبي في العراق

ندد المرجع الديني اية الله العظمى بشير حسين النجفي، الأربعاء، لدى لقائه مارتن هوت سفير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *