أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / إرهابيان ينتحران في اشتباكات مع الأمن السعودي

إرهابيان ينتحران في اشتباكات مع الأمن السعودي

فجر إرهابيان نفسيهما خلال اشتباك مع قوات أمن سعودية كانت تقوم بعملية أمنية في منطقة الحرازات شرق جدة، حيث وقع تبادل لإطلاق النار مع مسلحين كانوا متحصنين في أحد المنازل.

ونقلت مواقع إعلامية عن سكان محليين، أن انفجارات وقعت أثناء اشتباكات بين الأمن والمسلحين الذين ارتدوا أحزمة ناسفة وتحصنوا بأحد المباني. وأن العملية نفذت بنجاح.
وأظهر مقطع فيديو انتشر عبر اليوتيوب دخانا يتصاعد من موقع المواجهات.

هذا و أعلنت امارة جدة في المملكة العربية السعودية “نجاح عملية أمنية نفذتها قوات الأمن السعودية صباح اليوم في حي الحرازات بمحافظ جدة داهمت خلالها قوات الامن إرهابيين وتبادلت معهم النيران”.

ووفقا لوسائل الإعلام السعودية فإن ” العملية اسفرت عن مقتل مسلحيْن إثنين جراء تفجير نفسيهما بأحزمة ناسفة بعد ان اطبقت القوات السعودية الحصار عليهما في احدى الاستراحات، التي تحصنا به في الحي المذكور الذي يقع شرقي مدينة جدة”.

وحسبما روى الأهالي فإن “قوات كبيرة من الامن السعودي توجهت الى المنطقة في اعقاب تلقيها بلاغا عن وجود مبنى يأوي مطلوبين”، في حين قالت وزارة الداخلية أنها “ستكشف عن تفاصيل العملية الأمنية عبر بيان لها لاحقا”.

وأظهر مقطع فيديو مصور من مكان العملية، انها تمت وسط منطقة عامرة حيث يُسمع به اطلاق نار كثيف بعد ان طالب الامن السعودي المسلحين بتسليم انفسهم، كما ويظهر الفيديو ودخانا يتصاعد من احد البيوت، ومن ثم تلاحظ عملتا انفجار من نفس البيت المحاصر.

وأوضحت قوات الامن السعودية “انه يصب أحد المدنيين أو القوات الأمنية في العملية سوى عن اضرار مادية وخسائر بالمعدات التي لحقت بالمباني المجاورة، وحاليا نعكف على تمشيط المنطقة بحثا عن فارين محتملين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *