أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئيس الايراني يحذر اعداء بلاده من التفكير باي عدوان ضدها وينفي السعي لامتلاك اسلحة دمار شامل

الرئيس الايراني يحذر اعداء بلاده من التفكير باي عدوان ضدها وينفي السعي لامتلاك اسلحة دمار شامل

فيما حذر الرئيس الإيراني حسن روحاني ، الاعداء من التفكير باي عدوان على البلاد ، اكد ” ان ايران لاتسعى الى امتلاك اسلحة الدمار الشامل وتعتبرها خطا احمر لکون عقيدتنا وايماننا وفقهنا ومبادءنا هي التي تلزمنا بذلك وليس القرارات او المعاهدات” .

واضاف : نقول لكل من تسول له نفسه للتحرك ضد ايران، اننا سنردعه بقوة” ، ووصف استفزاز العدو لايران بلا مبرر ، بانه ” عنصر تهديد ” مؤكدا بان بلاده ” لن تساوم على عزتها واستقلالها وقيمها ومصالحها الوطنية “.

وأكد الرئيس روحاني في كلمة له اليوم السبت امام كبار مسؤولي وزارة الدفاع الايرانية، ” أنه يتعين عل

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كابتن ناقلة الوقود الايرانية التي وصلت فنزويلا : استقلبنا الرئيس مادورو ووزير الدفاع وقطعنا اربعة عشر الف كيلومترا دون مضايقات

أكد ربان الناقلة الإيرانية “فورتشون” إحدى السفينتين اللتين وصلتا إلى فنزويلا من أصل خمس، عدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *