أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / الجزائر تضبط وتفكك شبكة تجسس تعمل لصالح اسرائيل افرادها من جنسيات افريقية

الجزائر تضبط وتفكك شبكة تجسس تعمل لصالح اسرائيل افرادها من جنسيات افريقية

ذكرت وسائل إعلام جزائرية، اليوم الجمعة، عن الأمن الوطني الجزائري تمكن من تفكيك خلية وظيفتها التجسس لصالح إسرائيل، تضم العديد من الأفراد الذين يحملون جنسيات أفريقية مختلفة.

وذكر تلفزيون النهار الخاص في الجزائر أن أمن ولاية غرداية كشف اليوم عن ضبط شبكة دولية للتجسس تعمل لصالح إسرائيل.

وأوضح المصدر أن الشبكة تتكون من 10 أفراد، يحملون جنسيات دول ليبيا ومالي وإثيوبيا وليبيريا وغانا ونيجيريا وكينيا. وأوضح ذات المصدر أنه جرى ضبط معدات حساسة جدا ووسائل اتصال متطورة كانت تستخدم في التجسس لإسرائيل.

وأشار ذات المصدر إلى أن محكمة غرداية أمرت بوضع أفراد الشبكة رهن الحبس المؤقت، بتهم التجسس وخلق البلبلة والإخلال بأمن الدولة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“المقاومة الإسلامية بالعراق” تستهدف هدفين حيويين إسرائيليين بسواحل “الميت” وإيلات بمسيّرات

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق” اليوم الأحد استهدافها “هدفا حيويا” بسواحل البحر الميت و”هدفا حيويا” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *