أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / 17 شهيدا و13 جريحا في مجزرة للعدوان السعودي على تعز

17 شهيدا و13 جريحا في مجزرة للعدوان السعودي على تعز

في سلسلة جرائم العدوان السعودي على اليمن ، نفذت المقاتلات السعودية مجزرة جديدة ، وذلك في شن غارة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على اهداف مدنية في محافظة تعز مخلفاً شهداء وجرحى .

ووفق مصدر امني فقد بلغ عدد الشهداء 17 شخصا و13 جريحا جراء الغارة التي شنها طيران العدوان السعودي على منطقة الربيعي في مديرية التعزية التابعة لمحافظة تعز.

كما واصل العدوان السعودي استهداف المناطق المأهولة بالسكان وتدمير البنية التحتية والمنشآت الاقتصادية، وشن طيرانه خلال الساعات الأخيرة عدة غارات على مناطق متفرقة من محافظة تعز وغارات على أحد المصانع بأطراف المدينة.

واستهدف طيران العدوان السعودي مصنع “كميكو” للطلاء في منطقة الضباب بمدينة تعز بأربع غارات متتالية في أولى ساعات صباح اليوم الجمعة.

كما شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات على منطقة الجديد بمديرية المخاء.

وكان طيران العدوان السعودي قد ارتكب مجزرة جديدة، أمس الخميس، عندما استهدف منزلا لأحد المواطنين في محافظة الحديدة موقعا سبعة شهداء كلهم من النساء والأطفال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نائبة عراقية تطالب الحكومة وقف عمليات التحالف الامريكي بعد تورطه بقصف الحشد الشعبي عند الحدود السورية العراقية

طالبت نائبة في مجلس النواب ، الاثنين، الحكومة العراقية إيقاف عمليات التحالف الذي تقوده القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *