أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الشرطة اليونانية تعثر على القنصل الروسي في اثينا ميتا في شقته

الشرطة اليونانية تعثر على القنصل الروسي في اثينا ميتا في شقته

أعلن مسؤول في الشرطة اليونانية، لعثور على قنصل روسيا في اليونان أندري ملانين ميتا داخل شقته في أثينا، مرجحا سبب موته أن يكون عارضا صحيا.

وقال المسؤول لوكالة الصحافة الفرنسية طالبا عدم نشر اسمه إن القنصل البالغ من العمر 55 عاما عثر عليه ميتا في غرفة نومه ممدا على ظهره على أرضية الغرفة، مضيفا أنه لا توجد أية علامات تدل على أن أحدا دخل الشقة عنوة.
وكان الدبلوماسي الروسي يعيش وحيدا في شقة تابعة للسفارة الروسية وتقع في حي شديد الحراسة يقطنه خصوصا رئيسا الجمهورية والوزراء، بحسب المصدر نفسه.
وقالت الوكالة الروسية إن الديبلوماسي الروسي تغيب عن عمله صباح الاثنين ولم يرد على اتصالات زملائه في العمل، الأمر الذي أثار شكوكهم.
وأضافت أن الشرطة كسرت باب شقته الذي كان مغلقا من الداخل، مؤكدة إجراء تحقيق حول أسباب الوفاة.
هذا وأكدت موسكو خبر موت قنصلها في اليونان بحسب ما أفادت وكالة ريا نوفوستي للأنباء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعترافات 4 من الارهابيين الذين هاجموا مجمع كروكس في ضواحي موسكو

اعترف 4 إرهابيين السبت بتنفيذهم هجوم كروكوس الإرهابي بضواحي موسكو يوم الجمعة الماضي وأنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *