أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المعارضة البحرينية تعلن سقوط الشهيد ” عبد العزيز العبار ” برصاص الشوزن بعد اصابته برصاص الشوزن

المعارضة البحرينية تعلن سقوط الشهيد ” عبد العزيز العبار ” برصاص الشوزن بعد اصابته برصاص الشوزن

استمرارا لجرائم نظام ال خليفة في قتل المتظاهرين السلميين ، أعلنت جمعية الوفاق البحرينية استشهاد الشاب عبد العزيز العبار ، بعد معاناة من جراح بليغة اصيب بها نتيجة إصابته في رأسه بطلق ناري من قبل قوات النظام أواخر شباط فبراير الماضي.

وكان الشهيد” العبار ” قد اصيب برصاص ” الشوزن ” أثناء قمع المتظاهرين في ختام عزاء الزميل الإعلامي علي الموسوي في منطقة سار، واثرها نقل إلى مستشفى السلمانية الطبي وهو في حالة خطرة. يذكر ان قوات الامن التابعة للنظام ، مشهورة بشراستها في مواجهة المتظاهرين وفي عمليات الدهم التي تمارسها بشكل يومي
على صعيد اخر ، وأصدر قضاء النظام البحريني حكماً بالسجن 10 سنوات على الكفيف جعفر علي معتوق من منطقة القرية في قضية متعلقة بالأزمة التي تمر بها البلاد منذ 14 فبراير 2011.
وسادت المدن والبلدات البحرينية حالة من الغضب واللاستنكار لهذه الجريمة الجديدة لنظام ال خليفة التي ادت الى استشهاد عبد العزيز العبار .
وفي شريط الفيديو ادناه يتحدث والد الشهيد العبار قبل شهادته ن وذلك اثناء اصابته برصاص الشوزن ونقله الى المستشفى للعلاج.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *