أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / مقتل قائد تنظيم ” داعش ” في صلاح الدين احمد العبيد” و 4 من مساعديه واعتقال 21 ارهابيا بينهم 6 من جنسيات عربية

مقتل قائد تنظيم ” داعش ” في صلاح الدين احمد العبيد” و 4 من مساعديه واعتقال 21 ارهابيا بينهم 6 من جنسيات عربية

اعلنت مصادر امنية في محافظة صلاح الدين اليوم الجمعة ، مقتل زعيم تنظيم داعش الوهابي ” احمد العبيد ” في المحافظة و4 من مساعديه في عملية امنية دقيقة .

ووفق المصادر الامنية فان الارهابي ” احمد العيان ” هو المسؤول عن كافة العمليات الارهابية التي نفتها عناصر ” داعش ” الوهابي في صلاح الدين ، وتم مهاجمته في الوكر الذي يتخذه مقرا لقيادته للعمليات الارهابية في ” الشرقاط ” بناء على معلومات استخباراتية دقيقة .
وعلى صعيد متصل اعلنت السلطات في محافظة صلاح الدين اعتقال 21 ارهابيا من تنظيم ” داعش ” الوهابي بينهم 6 ارهابيين يحملون الجنسيات العربية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *