أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل 7 من ارهابيي داعش الوهابي في انهيار نفق لهم في في ” الحويجة ” بسبب غزارة الامطار

مقتل 7 من ارهابيي داعش الوهابي في انهيار نفق لهم في في ” الحويجة ” بسبب غزارة الامطار

اعلن مصدر أمني في محافظة كركوك شمال العراق الأحد 25 ديسمبر/كانون الأول أن الأمطار الغزيرة تسببت بمقتل سبعة من عناصر “داعش” جنوب غربي المحافظة.

وقال المصدر، إن “الأمطار وشدة تساقطها اليوم، ساهمت بانهيار أحد انفاق داعش بقضاء الحويجة في كركوك”، مبينا أن “المعلومات الواردة تشير إلى مقتل 7 من المسلحين كانوا يحتمون داخل النفق من الضربات الجوية”.
وأكد المسؤول الأمني المحلي، أن “الأمطار ساعدت أيضا النازحين الفارين من قضاء الحويجة، على كشف العبوات الناسفة التي زرعها داعش في طرق هروب العوائل، وكذلك الانفاق التي غمرت بمياه السيول”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

روحاني: ترامب تراجع عن تهديداته بعدما نصحه مساعدوه بعدم خوض حرب ضد إيران

قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تراجع عن تهديداته بعدما رأى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *