أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الدفاع الباكستاني يرد على وزير الحرب الاسرائيلي السابق يعالون باستخدام السلاح النووي ضدها

وزير الدفاع الباكستاني يرد على وزير الحرب الاسرائيلي السابق يعالون باستخدام السلاح النووي ضدها

رد وزير الدفاع الباكستاني على تصريحات منسوبة لوزير الحرب الإسرائيلي السابق موشيه يعالون ضد باكستان، وألمح فيها يعالون إلى إمكانية استخدام السلاح النووي ضد باكستان ، فكان الرد من وزير الدفاع الباكستاني يان باكستان على استعداد للرد السلاح النووي ضد اسرائيل.

وهدد وزير الدفاع الباكستاني خواجة محمد آصف، كيان الاحتلال الاسرائيلي باستخدام السلاح النووي، وذلك رداً على تصريحات منسوبة لوزيرالحرب الإسرائيلي السابق موشيه يعالون يهدد خلالها بتدمير باكستان.
وفي تغريدة له على موقع “تويتر”، قال الوزير الباكستاني: “إسرائيل نسيت أن باكستان لديها أيضاً قدرات نووية”، وذلك رداَ على تصريحات منسوبة ليعالون نشرها موقع awdnews.com ، هدد فيها باكستان بعد إعلانها إرسال قوات للمساعدة في محاربة تنظيم “داعش” في سوريا ، وهددها بالسلاح النووي ما اثار ضجة شعبية وسياسية واسعة في باكستان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *