أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اللواء فيروزابادي : داعش والقاعدة وجبهة النصرة وفتح الاسلام وليدة الفكر الوهابي الارهابي

اللواء فيروزابادي : داعش والقاعدة وجبهة النصرة وفتح الاسلام وليدة الفكر الوهابي الارهابي

اكد المستشار العسكري الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة الايرانية اللواء حسن فيروزآبادي ان داعش والقاعدة وليدة الوهابية ، وان ارهابيي “جبهة النصرة” و”احرار الشام” الذي ارتكبوا المجازر بحق الشعب السوري المظلوم الى جانب “داعش” لايختلفون عن هذا التنظيم الارهابي.

واضاف، ان الوهابية و”داعش” و”القاعدة” اليوم هم اعداء وحدة واستقلال الدول الاسلامية وتطلعات رسول الله (ص) السامية، وعلى الشباب الغيور على الاسلام الانتباه لهؤلاء.
وتابع، ان التكفيريين اليوم اداة الكفار والمشركين ويعملون لصالحهم والدروس التي ينبغي اكتسابها من الشعوب المظلومة في افغانستان والعراق وليبيا وسوريا اليوم هي الوحدة في مواجهة جبهة الكفر والاستكبار والجهل والانحطاط اي امريكا و”اسرائيل” وآل سعود لنضع القرآن واسم الرسول الاعظم(ص) وتعاليم الاسلام نصب اعين البشرية ولكي يعيش المسلمون متحدين مرفوعي الرأس في الدول المستقلة.
وقال اللواء فيروزآبادي اليوم السبت في تصريح صحفي ان “القاعدة” شبيهة “داعش” فهي وليدة الفرقة الوهابية بفارق انها ولدت قبل عدة سنوات قبل “داعش” في افغانستان ومن ثم اوجدت “داعش” في العراق، قائلا، ان ارهابيي “جبهة النصرة” و”احرار الشام” الذين ارتكبوا المجازر بحق الشعب السوري المظلوم الى جانب “داعش” لايختلفون عن “داعش”، سوى انهم وضعوا لانفسهم اسماء جديدة، كما ان بوكو حرام في افريقيا من نفس الفرقة.
يذكر ان المخابرات السعودية كانت وراء ولادة القاعدة وهي المتورطة بدعم داعش وجبهة النصرة وفتح الاسلام الى جانب قطر وتركيا والاردن بدعم مباشر من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والدول الثلاث الاخيرة ، باتت تطلق على التنظيمات الارهابية جبهة النصرة وفتح الاسلام اسم ” لمعارضة المعتدلة” لتبرير استمرار تقديم الدعم لها في ظل سخط شعبي سوري وسخط عربي وعالمي بسبب جرائم هذه التنظيمات الارهابية والتي اغلبها استهدفت المدنيين في المدن السورية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعتقال قيادي في داعش باحد احياء بغداد كان يخطط لتنفيذ هجمات ارهابية تستهدف زوار الاربعين

أعلنت خلية الاعلام الأمني، اليوم الاحد، اعتقال قيادي بتنظيم داعش كان يروم تنفيذ هجمات إرهابية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *