أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ضابط من اسرة ال خليفة الحاكمة في البحرين يقتل امراة امام ولدها بعد ان رفضت مرافقته

ضابط من اسرة ال خليفة الحاكمة في البحرين يقتل امراة امام ولدها بعد ان رفضت مرافقته

في دليل اخر على استغلال اسرة ال خليفة السلطة والحكم في استباحة ارواح الناس وقتل الابرياء امام مراى ومسع من المواطنين تذكرهم بعودة شريعة الغاب ، اقدم ضابط من العائلة الحاكمة في البحرين بقوة الحديد والنار ، على قتل امراة بحرينية بينما كانت تقود سيارتها بصحبة ولدها كانت قد رفضت الرضوخ له لمرافقته.

وحسب شهود عيان فان القاتل من اسرة ال حليفة ويدعى حمد بن مبارك ال خليفة وهو ضابط كبير من اسة ال خليفة ، حاول استدراج المراة ومضايقتها والتحرش بها ، الا انها وبخته وططالبت منه ان يتعلم الشرف والنجابة فصرخ في وجهها عندما رفضت الاستجابة لضغوطه وقام باشهار مسدسه واطلاق الرصاص على راسها وقتلها وسط صراخ ولدها الصغير الذي شاهد سقوط والدته مضرجة بدمائها, ولم يجرؤ احد من المواطنين على القاء القب عليه فغادر المكان الى قصره حيث اتصل بالداخلية واعترف انه قام بقتلها .
وكان مصدر امني في الداخلية قد اعلن عن مقتل فتاة في المحافظة الجنوبية، ولم تذكر اية تفاصيل
العالم – العالم الاسلامي
واكتفت وزارة الداخلية البحرينية بالقول عبر حسابها على “تويتر”، “مقتل فتاة على شارع نون بالمحافظة الجنوبية والجهات المختصة تباشر إجراءاتها”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *