أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الجيش تحرر مبنى اكاديمية الشرطة ومبنى مديرية تسجيل المركبات في الساحل الايسر من الموصل

قوات الجيش تحرر مبنى اكاديمية الشرطة ومبنى مديرية تسجيل المركبات في الساحل الايسر من الموصل

اعلنت خلية الاعلام الحربي ، ان الفرقة السادسة في الجيش العراقي تمكنت من تحرير مبنى أكاديمية الشرطة بالكامل في القاطع الشمالي لمدينة الموصل فيما اعلن المتحدث باسم عمليات ” قامون ياموصل ” من قرب العمل باستراتيجية جديدة لتحرير بقية الموصل من سيطرة داعش الوهابي.

ونقلت قناة الانوار الثانية الفضاية تقريرا يتضمن مشاهد فيديو تظهر السيطرة الكاملة على مبنى اكاديمية الشرطة والسيطرة على مبنى مديرية تسجيل المركبات، ومعمل الاسمنت، ومنطقة الهياكل في الساحل الأيسر، ما خلف خسائر فادحة في صفوف جماعة “داعش” الارهابية ورفعت قوات الجيش العلم العراقي فوق المباني المحررة.
على صعيد متصل، كشفت قيادة عمليات ” قادمون ياموصل ” عن استراتيجية جديدة لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق في الساحل الأيسر من مدينة الموصل.
وقالت المتحدث باسم العمليات العميد يحيى رسول إن الايام المقبلة ستشهد استراتيجية وخطة دقيقة تم وضعها من قيادة العمليات المشتركة بشأن المعركة الجارية في الموصل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية : استهدفنا “إيلات” و سفينة امريكية .. و ردّنا على “إسرائيل” سيكون عظيماً وكبيراً

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، اليوم الأحد، تنفيذ القوة الصاروخية عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *