أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / رئيس السلطة في ايران لاريجاني : تحرير حلب اوجد متغيرات اساسية في معادلات المنطقة والعالم

رئيس السلطة في ايران لاريجاني : تحرير حلب اوجد متغيرات اساسية في معادلات المنطقة والعالم

اكد رئيس السلطة القضائية في ايران آية الله صادق آملي لاريجاني ان تحرير حلب اوجد متغيرات اساسية في معادلات المنطقة والعالم، لافتا الى ان تحرير حلب افشل احلام الغرب والارهابيين في تحويل حلب الى مركز لعملياتهم الارهابية.

وشدد على ان تحرير حلب في سوريا اثبت ان مقاومة الشعب في وجه القوى سيؤدي الى النصر معربا عن امله في ان يتخلص هذا البلد من شر الارهابيين عبر مقاومة الحكومة والشعب وحلفائفهم.
ووجه آية الله آملي لاريجاني في اجتماع مع كبار مسؤولي السلطة القضائية، التهنئة للشعب والحكومة في سوريا وجبهة المقاومة وجميع المسلمين بتحرير حلب، منوها الى ان جميع مساعي الدول الغربية في مجلس الامن كانت تهدف الى الحفاظ على الارهابيين في المنطقة.
ولفت الى ان دولة كفرنسا تدعي محاربة الارهاب ومنذ مدة وهي معلنة حالة الطوارى لديها بسبب احداث باريس الارهابية، تدعم الارهابيين اليوم عقب تحرير حلب.
واشار آية الله آملي لاريجاني الى ان بعض دول الرجعية التي بثت التفرقة في المنطقة ونشرت الارهابيين لارتكاب الجرائم بحق الشعوب، تحظى اليوم بدعم من المتشدقين بحقوق الانسان.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المعارض البحريني الشهابي : عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا بالحراك الشعبي السلمي الذي يسعى للتخلص من كابوس نظام ال خليفة الديكتاوري

أكد المعارض البحراني البارز سعيد الشهابي أن عيد الشهداء في 17 ديسمير سيكون يوما “متميزا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *