أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / سقوط 8 قذائف هاون على مطار المثنى وسط بغداد والاضرار مادية

سقوط 8 قذائف هاون على مطار المثنى وسط بغداد والاضرار مادية

اعلن مصدر في الشرطة العراقية، الخميس، بأن ثمانية هاونات سقطت على مطار المثنى وسط العاصمة بغداد ، في ظل تصعيد في العمليات الارهابية ينفذها التحالف الوهابي – البعثي الذي يضم تنظيم ” داعش” الوهابي وبقايا اعوان نظام صدام البائد .

وقال المصدر في بيان صحفي ان “ثمانية هاونات سقطت، فجر اليوم، على مطار المثنى وسط العاصمة بغداد، ما اسفر عن الحاق اضرار مادية، دون معرفة حجم خسائر بشرية”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “قوة امنية طوقت مكان الحادث، ونفذت عملية دهم وتفتيش بحثا عن مطلقي القذائف”.
يذكر أن العاصمة بغداد شهدت، امس الأربعاء (16 نيسان 2014)، استشهاد 25 مواطنا وجرح اكثر من 40 اخرين في سلسلة تفجيرات بسيارات مفخخة ، شملت كل من منطقة المشتل، و الحبيبية وحي الامين ومدينة الصدر، فيما قتل 15 “إرهابياً” بعملية امنية غربي العاصمة، وقتل 10 قياديين في تنظيم ” داعش ” في جرف الصخر ،اضافة الى مقتل أربعة عناصر من تنظيم “داعش” واعتقال عدد من المطلوبين في مناطق متفرقة من العاصمة، كما اصيب ثلاثة اشخاص بسقوط قذائف الهاون على منطقة سبع البور.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشيخ الخزعليّ لدى استقباله وفدًا من المقاومة الفلسطينية: العراق يتطلع لإعادة إعمار غزة

استقبل الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، سماحة الشيخ قيس الخزعليّ، الأحد في مكتبه ببغداد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *