أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / مقتل 30 عنصرا عسكريا من قوات هادي في تفجير انتحاري

مقتل 30 عنصرا عسكريا من قوات هادي في تفجير انتحاري

لقي ما لا يقل عن 30 جنديا مصرعهم من عناصر قوات الرئيس الهارب والمستقيل عبد ربه هادي الذي يقيم في الرياض ، وأصيب العديدون بجروح في عملية انتحارية وقعت الأحد في عدن ، وقال مسؤول عسكري إن انتحاريا فجر نفسه مستهدفا جنودا كانوا متجمعين لتقاضي راتبهم الشهري في قاعدة بشمال شرق عدن بجنوب اليمن.

وأوضح المسؤول أن الانتحاري اندس بين حشد العسكريين في القاعدة العسكرية في حي العريش قبل أن يفجر نفسه.
ووقع هجوم مماثل في 10 كانون الأول/ديسمبر تبناه تداعش وأسفر عن مقتل 48 عنصرا من قوات هادي كانوا متجمعين أيضا لتقاضي رواتبهم.
ويشهد اليمن منذ نحو 20 شهرا عدوانا سعودي بمشاركة دول خليجية وعربية وبدعم واسناد امريكي وبسبه يشهد اليمن نزاعا عسكريا داخليا حيث شكل النظام السعودي جيشا من المرتزقة واطلقت عليه اسم الجيش اليمني بهدف مساعدة العدوان السعودي على مواجهة الجيش اليمني وقوات انصار الله الحوثيين ، وادى العدوان السعودي الى اكثر من سبعة آلاف قتيل ونحو 37 ألف جريح في محاولة سعودية لاعادة الرئيس المخلوع والهارب عبد ربه هادي المقيم في الرياض .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *